مسؤول المكتب السياسي للمنظمة الآثورية الديمقراطية السورية السيد كبرئيل موشي يتلقى رسائل تهديد بعيد تسميته عضواً في المجلس الوطني الانتقالي

أنتبه, فتح في نافذة جديدة. صيغة PDFطباعةأرسل لصديقك

مسؤول المكتب السياسي للمنظمة الآثورية الديمقراطية السورية السيد كبرئيل موشي يتلقى رسائل تهديد بعيد تسميته عضواً في المجلس الوطني الانتقالي، فقد تلقى عدة رسائل أمنية تحمل لهجة تهديد واضحة، وذلك عبر بعض الشبيحة (عناصر تثير الشغب والخوف بين المواطنين ومرتبطة بأجهزة القمع للنظام السوري).

كذلك قام بعض عناصر الشبيحة، برمي أكياس النفايات أمام منزل السيد كورية، والكتابة على جدار منزله وبالخط العريض "المندس موشي"، بالإضافة لتلقيه رسائل ومكالمات مجهولة المصدر تحمل رسائل تهديد، وذلك على خلفية موقفه الداعم للانتفاضة السلمية للشعب السوري المطالب بالحرية والكرامة.

الجدير بالذكر، أن موشي هو عضو الأمانة العامة لإعلان دمشق للتغيير الديمقراطي في سوريا، وله العديد من النشاطات السياسية ذات التوجه المعارض للنظام السوري.

يذكر أنه بتاريخ 19/5/2011، قامت دورية أمنية في مدينة قامشلو باقتحام مقر المنظمة الآثورية الديمقراطية السورية، وقامت بتخريب وإتلاف المكاتب، والسطو على محتوياتها من وثائق ومستندات، واعتقلت عدداً من قياديي المنظمة، واقتادتهم بشكل مهين للكرامة الإنسانية.